أسئلة ماجستير تسويق
اسئلة ماجستار تسويق 2006-2007 لجامعة البليدة
-مقياس سلوك المستهلك
س1 يعتبر سلم ماسلو احدى الادوات المستخدمه لتفسير سلوك المستهلك ماهو الاساس الذي يقوم عليه
ماهي مستوياته؟
وماهي اهم الانتقادات الموجهه له ؟ثلاث انتقادات تكفي.
س2 تمارس الجماعات المرجعيه نفوذا على الافراد وتؤثر في سلوكهم وتختلف مصادر هذا النفوذ تبعا للظروف المحيطه بها
اذكر خمسه انواع من هذه المصادر؟
2- مقياس استراتيجيه التسويق
س1 لانجاح استراتيجه التسويق تتبع مؤسسات الاعمال المعاصره مجموعه اجراءات معروفه ومحدده ضمن الدراسات التسويقيه
ماهي هذه الاجراءات ؟
س2قارن بين تقسيم السوق والتقسيم الاستراتيجي؟
الكلمات المفتاحية :
ماجستير تسويق
تسويق
ماجستير تسويق
تسويق
0 التعليقات:
إرسال تعليق