الأحد، 12 أكتوبر 2014

"جنرال إلكتريك" تفتح مسابقة الإبتكارعلى الانترنت للشباب


"جنرال إلكتريك" تفتح مسابقة الإبتكارعلى الانترنت للشباب



"جنرال إلكتريك" تفتح مسابقة الإبتكارعلى الانترنت للشباب


تفتح مؤسسة "جنرال إلكتريك" مسابقة الابتكار على الانترنت للشباب، من أجل تحديد الموردين المحتملين لمصنعها الجديد في باتنة، بدعم من مؤسسة "إنتاج الصناعة وريادة التنمية في الجزائر".

وحسب البيان الذي تلقى موقع "الشروق أون لاين" على نسخة منه، ستحط شركة جنرال إلكتريك بجامعة العلوم وتكنولوجيا بوهران، ابتدءا من 12إلى 16 أكتوبر، لتعريف المرشحين المشاركين في المسابقة بالمعدات التي يمكن استخدامها لإنتاج عنصرها، كما تهدف لتشجيع الشباب الجزائري لتطوير الآلات التكنولوجية المتقدمة مثل الطابعات الثلاثيات الأبعاد.

يأتي هذا بعد انطلاق المؤسسة في سبتمبر المنصرم، في معرض  "السافكس" بالجزائر العاصمة، كجزء من مشروع مشترك تم توقيعه مؤخرا مع "سونلغاز" من أجل تطوير مصنع إنتاج جديد.

وتعمل المؤسسة على جذب اهتمام جيل الشباب للانخراط في مجال الأعمال التجارية في القطاع الصناعي والمساعدة في تطوير الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال هذه التقنيات، التي لا تزال نادرة الاستعمال. كما ستسمح هذه المبادرة للزوار لتعريف أنفسهم مع بعض الابتكارات التكنولوجية التي يستخدمها "جنرال إلكتريك " في العالم و التي تحدث ثورة في المهن الصناعية.


المصدر : جريدة الشروق

0 التعليقات:

إرسال تعليق